لقجع يتجه إلى محكمة التحكيم الرياضي لحل قضية منير الحدادي بعد رفض تسليمه الجواز الرياضي

زنقة 20 . الرباط

قالت قناة “بينسبورت” أن الجامعة الملكية لكرة القدم قررت التوجه إلى محكمة التحكيم الرياضي لحل قضية الدولي المغربي منير الحدادي بعد رفض الاتحادين الإسباني و الدولي تسليمه الجواز الرياضي.

و كان رئيس الجامعة “فوزي لقجع” قد ﺃﻛﺪ أن ﻣﻠﻒ ﻣﻨﻴﺮ ﺍﻟﺤﺪﺍﺩﻱ ﻭﺿﻊ ﻟﺪﻯ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ، ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﺭﺳﻤﻴﺔ، ﻣﺒﺮﺯﺍ أنه ﻧﺎﻗﺶ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﻊ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻔﻴﻔﺎ ﺇﻧﻔﺎﻧﺘﻴﻨﻮ ﺧﻼﻝ ﺯﻳﺎﺭﺗﻪ ﻟﻠﻤﻐﺮﺏ.

http://www.youtube.com/watch?v=F-CsWaCzHNg&t=33s

لقجع كان قد قال في تصريح لـRue20.COM أن ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻔﻴﻔﺎ ﻳﺘﻔﻬﻢ ﻗﻀﻴﺔ الحدادي الذي لعب مدة لا تتجاوز 15 دقيقة فقط في مباراة لفريق وطني، ثم يحرم من اللعب على الصعيد الدولي في سن 17 سنة، معتبرا أنه من ﺍﻟﻨﺎﺣﻴﺔ ﺍﻻﻧﺴﺎﻧﻴﺔ ﻻﺑﺪ ﻣﻦ ﻣﺮﺍﻋﺎﺓ ﻃﻤﻮﺡ ﻭﻣﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﻼﻋﺐ.

من جهة أخرى أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، على اقتراب منير الحدادي من الانتقال لكريستال بالاس الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تفصله بعض الرتوش البسيطة عن الانضمام رسميًا للفريق الإنجليزي.

ومن المقرر أن تتم الصفقة في غضون الساعات القليلة المقبلة، حتى يتسنى للنجم المغربي المشاركة رفقة فريقه في أقرب وقت في ظل حاجته الكبيرة لخدماته للمشاركة معه في البريميرليغ.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد