زنقة 20 . متابعة
ألقت العناصر الأمنية بالراشيدية، القبض على تلميذ يدرس بثانوية سجلماسة بمدينة الراشيدية، هدد بحرق أستاذه بواسطة قنينة بنزين، بعدما قام الأخير بكتابة تقرير في حق التلميذ، الذي ضبطه في حالة غش خلال اجتيازه لامتحانات البكالوريا، والتي بدأت أمس.
ووضع التلميذ رهن الحراسة النظرية، في حين تم الاستماع إلى أقوال الأستاذ في الواقعة.