العثماني يُخبر هؤلاء الوزراء بمنعهم من السفر في انتظار قرارات قد تعصف بمناصبهم الحكومية

زنقة 20. الرباط

في تطور مثير، أصبحت أسماء الوزراء المهددين بمغادرة الحكومة تظهر بشكل جلي بعد خطاب العرش العاصف.

فقد كشفت يومية “الصباح”، أن رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أخبر أمس الخميس، الوزراء المعنيين ببرنامج الحسيمة منارة – المتوسط، باستمرار قرار منعهم من الاستفادة من العطلة الصيفية والسفر خارج البلاد.

وتأتي هذه الخطوة، طبقا للتعليمات الملكية، مع المنع من مغادرة التراب الوطني، وذلك قصد مواصلة عملهم بزيارات ميدانية للمنطقة، للوقوف على الأشغال القائمة. تضيف اليومية. كما طالت القرارات عشرة وزراء ملزمين بالبقاء “رهن الإشارة”، وعدم إطفاء هواتفهم حتى يردوا على مكالمات طارئة للاستفسار عن معطيات أو أشغال خاصة بمشروع المشاريع المعطلة.

و من ضمن الوزراء الممنوعين من مغادرة التراب الوطني، بحسب المصادر ذاتها، هناك وزير الصحة الحسين الوردي، شرفات افيلال كاتبة الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء الملكفة بالماء، عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عزيز الرباح وزير التجهيز السابق وزير الطاقة الحالي و نبيل بنعبد الله وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد