اعتقال أشهر لص رَوَع متاجر ‘موروكو مول’ وكبدها خسائر كبيرة

0

زنقة 20 . الرباط

تمكنت أخيراً المصالح الأمنية والحراسة الخاصة من القاء القبض على أشهر لصر روع متاجر المركب التجاري “موروكو مول” بالدارالبيضاء.

فبعدما ضل “اللص الشبح” يُروع القائمين على المتاجر الرياضية الفخمة بالمركب التجاري، حيث كبدها خسائر فادحة، بعدما ضل يسرق أفخم الماركات دون أداء ثمنها، ويتخلص بدكاء من البطاقات الصوتية قبل أن يخرج الى حال سبيله بكل هدوء.

وظل أصحاب المحلات التجارية بالمركز التجاري “موروكومول” بمدينة الدار البيضاء، خلال الشهرين الأخيرين، يشتكون من سرقات متكررة للعديد من المنتوجات المتعلقة بالألبسة، قبل أن تتمكن مصالح الأمن من وضع اليد عليه، أمس الأحد.

ونقلت “الأخبار” أن أصحاب هذه  المحلات التجارية، خاصة تلك التي تعرض المنتوجات الرياضية،  قد تعرضوا لسرقات متكررة دون أن يستطيعوا معرفة الجاني، حيث وضع مسؤولو هذه المحلات، شكايات لدى مصالح الأمن والحراسة الخاصة بالمركز التجاري، خاصة أن العمال تعرضوا لتوبيخ من قبل مدرائهم بعد الخسارات المالية التي همت نقصا بالمنتوجات، إذ تم إخراجها دون أن يؤدى ثمنها.

و تم رصد اللص بمحض الصدفة، بعدما تم الانتباه الى شخص يتردد مرات عدة على أحد المحلات الرياضية، الشيء الذي أثار انتباه الموظفين، الذين عمدوا إلى تركه يجول بكامل حريته، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه متلبسا وهو يرتدي العديد من الملابس المتعلقة بالمحل الرياضي، التي كان يزيل منها البطاقة الصوتية المتعلقة بالأداء، وتبين أن هذا اللص متخصص في السرقة بهاته الطريقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد