إنفراد. العثماني يجمع وزراء حكومته على عجل حول الحسيمة وأنباء عن جاهزية التحقيق الذي أمر به المٓلك

1

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com من مصادر خاصة، أن رئيس الحكومة ‘سعد الدين العثماني’ سيجتمع بعد قليل على عجل بوزراء حكومته بمقر رئاسة الحكومة، حول الحسيمة والذي يسبق اجتماع المجلس الحكومي غداً الخميس.

وحسب مصادرنا الخاصة فان الاجتماع الغير المبرمج، سيحضره الوزراء المهنيون بمشاريع الحسمية بحيث يأتي عقب الغضبة الملكية المُعبر عنها خلال المجلس الوزاري الأخير، للاطلاع بشكل شبه يومي من طرف رئيس الحكومة على سير تسريع وتيرة تنفيذ البرنامج التنموي الضخم الذي وقعه عدد من الوزراء السابقين والحاليين الذي يهم اقليم الحسيمة.

 مصادرنا أضافت أن رئيس الحكومة اتصل بوزرائه ودعاهم لاطلاعه بشكل دوري على ما يتم تنفيذه من أشغال ضمن برنامج ‘منارة المتوسط’ الذي أغضب المٓلك.

الى ذلك، استبعد مصدرنا ربط اجتماع العثماني بوزرائه بالتحقيق الديزل أمر به المٓلك معتبراً أن التحقيق جاهز والمسؤوليات محددة ومعروفة ما يعني العصف بوزراء أبرزهم عن حزبي ‘التقدم والاشتراكية’ و ‘البيجيدي’ فضلا عن الفاسي الفهري المدير العام للمكتب الوطني للماء والكهرباءً ومدراء كبار بمندوبية المياه والغابات و مدير عام العمران ومدير عام لانابيك وعدد من المسؤولين بوزارة السياحة و التجهيز حسب المسؤوليات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد