محامي في البيجيدي للعثماني : تواضع للريافة فإنك احتقرتهم ..وللرميد : أنت مسؤول عن الإنتهاكات بالريف

0

زنقة 20 . الرباط

في رسائل قصيرة نشرها على حسابه الفايسبوكي حمل المحامي و العضو البارز في حزب العدالة و التنمية بجهة الشرق “نور الدين بوكر” الحكومة و على رأسها وزراء حزبه مسؤولية ما يقع بمنطقة الريف.

و قال “بوبكر” و الذي سبق أن خاض الإنتخابات البرلمانية و يعتبر أحد أعضاء هيئة الدفاع عن أعضاء شبيبة “المصباح” المعتقلين على خلفية الإشادة بالإرهاب في أحد التدوينات مخاطباً رئيس الحكومة “سعد الدين العثماني : ” الاخ سعد الدين العثماني الريافة كبر بهم تواضع لهم يمنحونك ما يملكون احتقرهم يسلبونك كل ما تملك”.

و في تدوينة قصيرة أخرى قال “بوبكر” مخاطباً كذلك العثماني : ” السيد رئيس الحكومة الا يزعجك ما يقع في الريف ان كل كل يوم تتأخر عن النزول إلي اهل الريف يحسب ضدك”.

الاخ سعد الدين العثماني الريافة كبر بهم تواضع لهم يمنحونك ما يملكون احتقرهم يسلبونك كل ما تملك

Publiée par Nouredine Boubeker sur Lundi 26 juin 2017

رسائل محامي البيجيدي لم تقتصر على العثماني حيث وجه سهام نقده لوزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان “المصطفى الرميد” حيث خاطبه بالقول : ” السيد الوزير المكلف بحقوق الانسان اليس من صلاحيتك ان تصدر توجيها للجيهات التي تزعم انها تسهر على الامن في الريف حتى لا تنتهك حقوق الناس”.

و في تدوينات متفرقة أضاف “بوبكر” قائلاً : ” حزب العدالة والتنمية تحمل مسؤوليتك..الحكومة تحملي مسؤوليتك..وزراء حزب العدالة والتنمية تحملوا مسؤوليتكم..برلمانيوا حزب العدالة والتنمية تحملوا مسؤوليتكم..مناضلوا حزب العدالة والتنمية تحملوا مسؤوليتكم”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد