رئيس جماعة بالحسيمة يدعو جميع رؤساء الجماعات بالإقليم لتقديم استقالتهم بسبب تطورات الأحداث بالريف

0

زنقة 20 . متابعة

دعا “مكي الحنودي” رئيس جماعة “لوطا” بإقليم الحسيمة جميع رؤساء جماعات الإقليم لتقديم استقالاتهم احتجاجاً على تطورأحداث العنف بالحسيمة.

وكتب “الحنودي” المنتمي لحزب الإتحاد الإشتراكي على صفحته الفايسبوكية قائلاً :” على مرأى أعيننا – نحن ممثلو السكان – يرتكب المخزن الجبان جرائم فظيعة ضد اهلنا بالريف رغم سلميتنا التي شهد لها العالم ، ورغم بساطة وعدالة مطالبنا التي أقر بها ملك البلاد ؛ فإنني اهيب بجميع روساء الجماعات الترابية بإقليم الحسيمة بتقديم استقالتهم فورا ابتداء من يوم الاربعاء المقبل ، وأتعهد بتوقيعي أولا على طلب الاستقالة”.

https://www.facebook.com/mekki.elhannoudi/posts/1240002819444570

ونشر “الحنودي” صوراً لتدخلات أمنية وقعت أمس الإثنين في أول أيام العيد بالحسيمة معلقاً عليها بالقول : ” لا تنخدعوا في الرباط بتقارير مٌضَلِّلَة ، فشعب الريف مستاء وحاقد بكل فئاته العمرية شبابا وشيبا رجالا ونساءا وأطفالا ، وينوي الانتقام من جرائمكم وإرهابكم . اطلقوا سراح معتقلينا وحققوا مطالب الريف ،،، مقابل ان يضمن لكم السلام والوحدة”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد