رئيس جماعة بالحسيمة يدعو جميع رؤساء الجماعات بالإقليم لتقديم استقالتهم بسبب تطورات الأحداث بالريف

زنقة 20 . متابعة

دعا “مكي الحنودي” رئيس جماعة “لوطا” بإقليم الحسيمة جميع رؤساء جماعات الإقليم لتقديم استقالاتهم احتجاجاً على تطورأحداث العنف بالحسيمة.

وكتب “الحنودي” المنتمي لحزب الإتحاد الإشتراكي على صفحته الفايسبوكية قائلاً :” على مرأى أعيننا – نحن ممثلو السكان – يرتكب المخزن الجبان جرائم فظيعة ضد اهلنا بالريف رغم سلميتنا التي شهد لها العالم ، ورغم بساطة وعدالة مطالبنا التي أقر بها ملك البلاد ؛ فإنني اهيب بجميع روساء الجماعات الترابية بإقليم الحسيمة بتقديم استقالتهم فورا ابتداء من يوم الاربعاء المقبل ، وأتعهد بتوقيعي أولا على طلب الاستقالة”.

https://www.facebook.com/mekki.elhannoudi/posts/1240002819444570

ونشر “الحنودي” صوراً لتدخلات أمنية وقعت أمس الإثنين في أول أيام العيد بالحسيمة معلقاً عليها بالقول : ” لا تنخدعوا في الرباط بتقارير مٌضَلِّلَة ، فشعب الريف مستاء وحاقد بكل فئاته العمرية شبابا وشيبا رجالا ونساءا وأطفالا ، وينوي الانتقام من جرائمكم وإرهابكم . اطلقوا سراح معتقلينا وحققوا مطالب الريف ،،، مقابل ان يضمن لكم السلام والوحدة”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد