عاجل. ‘المرتضى إعمراشاً’ خارج أسوار سجن سلا بعد تمتيعه بالسراح المؤقت

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com قبل قليل أن ‘المرتضى إعمراشاً’ غادر فعلا سجن سلا منذ ساعة تقريبا بعد تمتيعه بالسراح المؤقت، حوالي الثانية والنصف من فجر اليوم الجمعة.

وحسب مصدرنا الموثوق جداً فان ‘المرتضى’ لن يكون محاطاً بحراسة أمنية خلال توجهه للحسيمة لحضور مراسيم دفن والده المتوفى، وهو ما يعني متابعته في حال سراح.

مصدرنا أضاف أن المرتضى اعمراشاً قد يكون بداية الإفراج عن بقية المعتقلين على خلفية حراك الريف بعفو ملكي حتى قبل التحقيق مع عدد منهم.

وكان موقع Rue20.com قد انفرد بخبر موافقة كل من وزير العدل و المندوب العام للسجون على تمتيع المعتقل بسجن سلا برخصة استثنائية لحضور جنازة والده بعد طلب تقدم به ححزب الاصالة والمعاصرة.

وكان حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ قد قدم ملتمساً الى وزير العدل  والمندوب العام للسجون للترخيص للمعتقل إعمراشاً بحضور جنازة والده.

وحسب مصادرنا الموثوقة فان وزارة العدل وادارة السجون فضلتا تمتيع إعمراشاً بالسراح المؤقت عوض تخصيص مرافقة أمنية لهً الى الحسيمة مع ما يمكن للمشهد أن يزيد من توتر الأوضاع بالمدينة.

مصدرنا لم يستبعد أن يكون قد تم تمتيع المرتضى اعمراشاً بالسراح بشكل نهائي بعدما عُلم أمر قرب اعلان العفو الملكي عن معتقلي حراك الريف خلال اليومين المقبلين، ليتم تقديم المرتضى بسبب وفاة والده.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد