بالفيديو. اندلاع حرب بين ‘العدالة والتنمية’ و’دوزيم’ و’الخلفي’ يصف مُعد ‘مباشرة معكم’ بـ’الأجير لدى عيوش’

0

زنقة 20 . الرباط
كشف مصطفى الخلفي، وزير الإتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، في تصريح خص به موقع زنقة 20 أن وصفه الذي ظهر على شريط فيديو، موجه لمُعد برنامج ‘مباشرة معكم’ الذي يُقدم برنامج ‘2.0’ وليس موجه للصحافي ‘جامع گلحسن’ كما تناقلته منابر اعلامية عدة
وأضاف ‘الخلفي’ أن مُعد برنامج ‘مباشرة معكم’ وليس مُقدمه، أجيرٌ فعلا لدى ‘نبيل عيوش’ وهو من اتصل به للمشاركة في برنامج ‘گلحسن’.
و أضاف ‘الخلفي’ في ندوة نشطها بتطوان، أمس الجمعة، أن ‘أجير عيوش’ كان يعد لمؤامرة تلفزيونية باحضار أربعة من الداعمين للفيلم ‘الزين لي فيك’ مقابل رافض واحد، لنقل صورة مغايرة للمغاربة على أن الجميع يدافع عن الفيلم.
و في سابقة من نوعها، أبدى الوزير المشرف على الاعلام، اعلان حرب مباشرة على القناة الثانية، كاشفاً على أن القناة بها أخطبوط ‘عيوشي’ موجها أصابع الاتهام للصحافي لعيوش بالوقوف خلف محاولة الاساءة لوزير الاتصال.
جدير بالذكر أن برنامج ‘2.0’، من انتاج لشركة ‘عيوش’ و مُقدمه موظف لدى شركته قبل ادماجه باذاعة ‘دوزيم’ بتدخل من ‘عيوش’ الذي يملك لوبي خاص به داخل القناة حيث يسيطر على غالبية الانتاجات التي يبيعها للقناة بالملايير بمستوى رديء.
واعتبر ‘الخلفي أن الصحافي وفي خرق لأخلاقيات المهنة كان يستعد لاستضافة جميع من يدعم الفيلم لمواجهة الوزير’.
و قال الخلفي أنه اتصل بالمدير العام القناة الثانية قبل 12 ساعة من بث البرنامج، لابلاغه أنه لا يمكن لشخص أجير لدى عيوش أن يقوم باعداد حلقة للنقاس عن فيلمه، معتبرا أن هناك تضارب مصالح فج أفضى الى الغاء الحلقة.
http://www.youtube.com/watch?v=n_tbWIZ5HUs

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد