زادو فيه هادو. مُستشهرون يرفضون رعاية برامج رمضانية يُشارك فيها ‘عبد الله ديدان’

زنقة 20 . الرباط
في رد فعل غريب من مستشهرين عبر التلفزيون، رفض عدد من هؤلاء رعاية كل انتاج تلفزي يشارك فيه الممثل ‘عبد الله ديدان’ أحد أبطال فيلم ‘الزين لي فيك’ الممنوع من العرض.
و قال أحد المعلنين في تصريح لموقع زنقة 20 بأن من أعلن رفضه لرعاية الأعمال التلفزيونية التي يشارك فيها ‘ديدان’ لا علاقة له بالأخلاق أو المبادئ بل هو حفاظ على صورة الشركات التي ستتأذى أمام المغاربة في أوقات الذروة برمضان وهو أمر جبان’.
و كشف ‘الأخبار’ أنه ولأول مرة، يرفض المستشهرون احتضان أي عمل يضم الممثل عبد الله ديدان، بسبب مشاركته في فيلم «الزين اللي فيك» للمخرج والمنتج نبيل عيوش، ولعبه لدور سائق العاهرات والمومسات.
وسيطل ‘ديدان’ على المغاربة في رمضان من خلال سيتكوم «نايضة في الدوار» وهو من إخراج هشام العسري وبطولة دنيا بوطازوت وابتسام العروسي وفدوى الطالب وآمال الأطرش وعزيز داداس، في انتظار ردود فعل ابمغاربة.

قد يعجبك ايضا
  1. جميلة يقول

    الحقيقة هذا اقل عقاب من المغاربة الذين كانوا يحترمونه ويحبونه ,,, اشترى وسخ الدنيا ببيع الكرامة المغربية فكيف يعقل ان اراه انا شخصيا في اعمال احتقر تواجده فيها ,,, المفروض انه صار عار وجرثومة تؤدي كل مثل معه ,, فانا ايضا من المعارضين على مشاهدة اي مسلسل او عمل يتواجد به هذا المخلوق الي بايع رجول المغاربة وواكل فلوس الحرام باسم الابداع ,, يا خسارة على الرجال الي قلالوا

  2. مصطفى يقول

    الزيادة من راس لحمق !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد