‘ماء العينين’ : يجب إطلاق سراح “الفرسان” بعد توبتهم عن تدوينات “طائشة”

زنقة 20 . سهام الفلاح

تضامنت البرلمانية والقيادية عن حزب العدالة والتنمية، أمينة ماء العينين، مع شباب حزبها المعتقلين على خلفية الإشادة بالإرهاب من خلال تدوينات فيسبوكية.

وطالبت ماء العينين في تدوينة نشرتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، بإطلاق سراح المعتقلين واصفة إياهم بـ”ضحايا” سياق سياسي ليس لهم يد فيه، قائلة، “أطلقوا سراحهم قبل أن يحدث لهم مكروه وهم شباب يافع يخوض اضرابا عن الطعام في وضعية نفسية حرجة تسهم في انهيار القوى الجسدية مع الامتناع عن الطعام مما يشكل خطرا حقيقيا على حياتهم”.

وأكدت القيادية في حزب “المصباح”، أنهم “أبناء هذا الوطن أخطأوا فاعترفوا بخطئهم وسحبوا تدوينات طائشة بعد لحظات من نشرها”، مضيفة “ليسوا إرهابيين والجميع يعلم ذلك علم اليقين”.

وختمت أمينة تدوينتها بالقول: “ارحموا الأمهات و الآباء و الأطفال والزوجات، ارحموا وطنا لم يعد يحتمل المزيد من الانتكاس”، مناشدة “كل القوى الحقوقية للتضامن مع الشباب ضحايا المحاكمة السياسية، بغض النظر عن الاختلاف السياسي”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد