السلطات الاسبانية تبيع أربع بواخر لنائب الـPJD سمير عبد المولى بعد الحجز عليها

زنقة 20 . الرباط

أعلنت السلطات المينائية لمدينة “الجزيرة الخضراء”، أنها قامت ببيع أربع بواخر تابعة لشركة “كوماريت” المملوكة لعائلة “سمير عبد المولى” النائب البرلماني عن حزب “العدالة والتنمية” الدي يقود الحكومة.

و كشفت السلطات المينائية لميناء “الجزيرة الخضراء”، عن أن شركة يونانية فازت بالصفقة، بعدما تم الحجز على الحجز على البواخر الأربع بميناء “الجزيرة الخضراء”، لأزيد من ثلاث سنوات.

ويتعلق الأمر بباخرة : المنصور، ابن بطوطة، البوغاز، باناصا.

وحسبالسلطات الاسبانية، فان بيع البواخر المغربية، بأسعار هزيلة، حيث تم بيع باخرة البوغاز بسعر 300 مليون سنتيم،فيما تم بيع باخرة باناصا بسعر 365 مليون سنتيم، و المنصور بـ380 مليون سنتيم فيما تم بيع باخرة ابن بطوطة 430 مليون سنتيم.

من جهة أخرى، تحجز السلطات المغربية على باخرة أخرى مملوكة للنائب البرلماني عن حزب “العدالة والتنمية” بميناء الناظور، حيث سيعرض على البيع بالمزاد العلني.

وتفجرت فضيحة “كوماريت”، بعد فجوات حسابية بالشركة، كشفت التحقيقات عن تعمد مالكي الشركة استنزاف ماليتها بشكل غير قانوني و دفع مديرها العام الى قيادة الشركة الى الافلاس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد