نصابة مغربية بالسعودية استولت على 16 ملياراً و ادعت انها ابنة مسؤول سعودي بارز

زنقة 20 . سهام الفلاح

تواصل المصالح الأمنية السعودية الأبحاث في شكايات ضد مغربية، جرى إيقافها بعد أن تورطت في أعمال نصب واحتيال، على عشرات المقيمين بالسعودية ، واستولت على حوالي 16 مليار سنتيم، في حين تجري تحقيقات واسعة عن امتداد شبكتها الى المغرب، بعد فرار زوجها.

وارتفع عدد ضحايا المغربية 200 شخص في عملية نصب وصفت بـ”الكبيرة جدا”، بالمقابل تجري المصالح الأمنية بجدة تحقيقا مع ثلاثة أشخاص، ينتمون الى الشبكة التي تتزعمها الموقوفة المغربية التي وجهت إليها تهم عديدة، في انتظار رد المصالح الامنية المغربية، عن مذكرة تتعلق بزوجها وبمكان وجوده.

وحسب يومية “الصباح” تعود تفاصيل الملف المثير إلى تقديم عدد من الاشخاص من جنسيات مختلفة شكايات إلى المصالح الأمنية تشير إلى وقوع أزيد من 200 طالب وطالبة، أغلبهم أجانب، في كمين شبكة نصب محترفة، إذ أوهمتهم المغربية انها ابنة مسؤول سعودي بارز، ومستشارة بمجلس الشورى السعودي، وادعت امام آخرين توليها منصبا كبيرا في وزارة التعليم، وانها المسؤولة الأولى عن صندوق منح البعثات وتأمين الدراسة الجامعية للطلاب والطالبات، ووعدتهم بتوفير منح وسكن للطلاب أثناء الدراسة بالخارج، مقابل الحصول على أموال على دفعات.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد