صور | عاصمة سوس ‘أكادير’ تتزين لاستقبال الملك محمد السادس و فايسبوكيون يستعدون لـ’فضح’ المجلس البلدي

زنقة 20 . الرباط

تستعد مدينة أكادير على قدم و ساق لاستقبال الملك محمد السادس الذي من المرتقب أن يحل بعاصمة سوس الثلاثاء القادم بعد نهاية عطلته الخاصة التي قضاها في كل من كوبا و ميامي و باريس.

واستنفر المجلس البلدي للمدينة و كافة السلطات المسؤولة أجهزتها للتحضير للزيارة الملكية التي ستعرف تدشين مجموعة من المشاريع الإنمائية و الإجتماعية.

 

مصادر مطلعة ذكرت أن الملك محمد السادس سيشرف على افتتاح وإعطاء الانطلاقة لمجموعة من المشاريع التنموية بإقليم أكادير إداوتنان وإقليم اشتوكة ايت باها منها تدشين مستشفى جامعي كما سيترأس أشغال المناظرة الوطنية حول الصناعة.

 

ونشر فايسبوكيون في مجموعة على الموقع الأزرق تضم عشرات الآلاف من الأعضاء صوراً و فيديوهات قالوا إنها للتحضيرات الاولية لاستقبال الملك محمد السادس و المتمثلة في صباغة و ترقيع الطرقات و تشجيب الأشجار و غرس أخرى فيما علق آخرون عليها بالقول إن المجلس البلدي للمدينة لا يتحرك إلا عند قرب زيارة الملك واعدين برفع لافتات تندد بما أسموه “تراجع” وهج عاصمة سوس بسبب سياسات إقصائية همت قطاعات الإقتصاد و السياحة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد