الكذب والتكذيب المضاد . الوردي يؤكد خضوع ‘إيديا’ للتشريح الطبي ومستعد لدخول السجن إذا ثبت كذبه

زنقة 20. رجاء بوديل

بعد أن اتهم والد الطفلة إيديا، وزير الصحة، الحسين الوردي بالكذب و التضليل ، فيما يخص قضية ابنته التي فارقت الحياة بسبب الإهمال الطبي ، خرج الوردي ليؤكد أن ما قيل “كذب” و”حشومة وعار”.

وقال الوردي، رداً على سؤال لمستشار برلماني عن الأصالة والمعاصرة في جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين اليوم الثلاثاء، أن الاتهامات التي وجهت له “خطيرة”، لكونه أخذ طلب القيام بالتشريح للطفلة “إيديا”، من عميد الشرطة ووكيل الملك، مدلياً تحت قبة البرلمان بوثائق قال إنها تحمل امضاء المسؤولين المذكورين بالاضافة إلى وثيقة نتيجة التشريح الطبي.

واعتبر وزير الصحة، أنه من “العار” توجيه اتهامات باطلة، دون التحقق منها مؤكدا أنه مستعد للمحاسبة ودخول السجن في حالة ما إذا تبث أن الوثائق التي يمتلكها بخصوص قضية “إيديا” مزورة كما يدعون.

يذكر أن عائلة الطفلة “إيديا”، خرجت أمس الاثنين ببلاغ، أكدت فيه أن وزارة الصحة “فاشلة” وتستهتر بحياة المواطنين، كما طالبت بفتح تحقيق بخصوص تصريحات الحسين الوردي حول إجراء تشريح طبي لابنتها “إيديا”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد