اعتداء على رئيس جامعة كرة السلة يدفعه للإستقالة

0

زنقة 20 . سهام الفلاح

تعرض مصطفى أوراش، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأربعاء الماضي، لمحاولات اعتداء جسدي من طرف من وصفهم بـ”المسخرين” من المعارضة خلال متابعته للمباراة التي جمعت فريق شباب الريف الحسيمي والمغرب الفاسي، وهو الحادث الذي دفعه إلى اتخاذ قرار الانسحاب من رئاسة الجامعة.

وقال أوراش في اتصال هاتفي لـ”آخر ساعة” إن تعرضه لمحاولة الاعتداء من طرف عدد من “البلطجية” بمدينة فاس كان خلال متابعته لمباراتين في كرة السلة في صنف الإناث والذكور، خلال بعد استفزازات متكررة، ولولا تدخل بعض المقربين والأشخاص المحيطين به “آلت الامور إلى ما لا تحمد عقباه”، كما أشار أوراش بأصابع الاتهام إلى رئيس “الماص” لكرة السلة بالضلوع في هذا الاعتداء بعد أن قام بتصوير اشتباكاته مع الأشخاص المعنيين.

وأكد أوراش في المناسبة ذاتها قراره بالتنحي بشكل نهائي من رئاسة جامعة السلة بعد هذا الحادث قائلا: “لا يمكنني أن أنزل لهذا المستوى وأن أستمر في هذه الجامعة التي تضم عددا من البلطجية، لقد قررت التنحي وأن أبتعد قدر المستطاع عن هذا العالم، لذلك وبعد تفكير عميق سأعقد اجتماعا مع المكتب المديري للجامعة بعد عشرة أيام، سأعلن فيه بشكل رسمي مغادرتي للجامعة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد