“البيجيدي” يتشبث باتهاماته لسلطات الجديدة بـ”إفشال” مرشحه في الإنتخابات الجزئية

0

زنقة 20. رجاء بوديل

مازال مرشح حزب العدالة والتنمية للانتخابات الجزئية بدائرة الجديدة، “الخاسر”، عبد المجيد بوشبكة، متشبثا بإتهاماته، لمرشح الاتحاد الدستوري، حيث أكد أن “عددا من القياد وأعوان السلطة نزلوا إلى الميدان، لتحذير الناس من التصويت لصالح العدالة والتنمية”.

وقال بوشبكة في تصريح لمنابر اعلامية تابعة لـ”البيجيدي”: “إن الفرقاء السياسيين تحالفوا مع مرشح الحزب المنافس ضد العدالة والتنمية ومرشحه”، مضيفا أن حزب “الحصان” قام بـ”إنزال المكثف للمال وشراء الذمم بشكل فضيع، ناهيك عن نقل المواطنين بمختلف الوسائل للتصويت يوم الاقتراع”.

من جهته، أكد  المدير العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الحق العربي، أن عدم فوز الحزب في الانتخابات الجزئية بدائرة الجديدة، لا يعني بالبث والمطلق تراجع حزب العدالة والتنمية، مشيرا إلى أن “تدخل أعوان السلطة في العملية الانتخابية لصالح المرشح المنافس، لذلك حصل المرشح المنافس على عدد هام من الأصوات، لكون الذين صوتوا عليه قاموا بذلك بـ”إيعاز من السلطات””.

جدير بالذكر، أن فوز مرشح الاتحاد الدستوري، عبد الحق مهذب، في الانتخابات الجزئية بدائرة الجديدة، تسبب في “زلزال” داخل حزب العدالة والتنمية، كما وجهوا عدة اتهامات “خطيرة” للسلطات بالمنطقة ولباقي الأحزاب التي شاركت في الانتخابات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد