صور. هنا يُقيم محمد السادس بغينيا بيساو وهذه هي القصة الطريفة لاستمرار أشغال الصيانة بها

0

زنقة 20 . الرباط

اقامة الملك محمد السادس بالعاصمة الغينية “بيساو”، أسالت الكثير من مداد الصحافة الغينية، حيث سارعت احدى وكالات الأنباء الناطقة بالبرتغالية، الى نشر صور الاقامة، قائلة، أن الملك محمد السادس أقدم على تأخير زيارته لغينيا بيساو بسبب الاقامة.

و نشرت وكالة “APA” أن القصر الرئاسي بغينيا بيساو الدي تم تجهيزه ليكون اقامة محمد السادس، ضل والى أخر الساعات من قدوم الملك، قيد الصيانة، حيث تمت صباغة الأبواب الرئيسية و وضع أكاليل الزهور و تنقية المحيط في أخر الساعات فقط، في الوقت الدي كان عدد من عمال الصيانة بداخل القصر في اليوم نفسه الدي غادر فيه محمد السادس السينغال متوجها الى غينيا بيساو.

موقع الاقامة المخصص للملك محمد السادس، يقع وسط العاصمة الغينية، وقبالته نافورة ضخمة، ضلت هي الأخرى، في أعمال صيانة الى أخر يوم بل انتهت من الأشغال ساعات فقط قبل وصول الملك محمد السادس الى اقامته.

وكان الشعب الغيني، قد خصص استقبالاً شعبياً حاشداً وغير مسبوق لزعيم أفريقي، حيث اصطفت ألاف من ساكنة العاصمة بيساو لتحية الملك محمد السادس مرفوقاً بالرئيس الغيني.

rg

gfr

edcf

zer

ty

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد