الوداد يمدٌد عقده معَ توشاك ويمنحه أغلى راتب في الدوري

0

زنقة 20 . الرباط

مدد الوداد البيضاوي لكرة القدم عقد مدربه الويلزي جون توشاك لسنة إضافية، حيث سيصبح ساري المفعول إلى يونيو 2017، مقابل راتب جديد محدد في 50 ألف دولار بعدما كان يتقاضى 45 ألف دولار.

وتم توقيع العقد الجديد أمس الأربعاء بمقر شركة سامير المحتضن الرسمي للفريق الأحمر والذي يتكفل بتسديد الأجر الشهري للمدرب الويلزي.

من جهة أخرى، أقامت شركة سامير أمس الأربعاء احتفالا بتتويج الوداد البيضاوي بلقب البطولة الوطنية للمرة 18 في تاريخه، حيث قام الرئيس المدير العام للشركة البترولية بتسليم شيك بقيمة مائة مليون سنتيم للفريق الأحمر، وهي المنحة المنصوص عليها في العقد الموقع بين الطرفين.

كما تم بالمناسبة تجديد اتفاقية الاحتضان بين الطرفين لثلاث سنوات، وهو ثاني محتضن يجدد عقده مع الفريق الأحمر بعد أنجليك التي ستضخ في ميزانية الفريق الأحمر مليار ونصف مليار سنتيم على مدى ثلاث سنوات.

واقتصر الحضور الودادي في حفل سامير على 15 لاعبا فقط، بسبب إلتزام كل من رضا هجهوج ووليد الكرتي وأنس الأصباحي وأيوب القاسيمي وبدر الدين بنعاشور وأيمن الحسوني بمرافقة المنتخب الأولمبي إلى فرنسا للمشاركة بدوري تولون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد