قيادي بـالـPJD : ‘حزبنا يُشبهُ ورقة نقدية من فئة “100 درهم” التي لا تفقد قيمتها’

زنقة 20. رجاء بوديل

بعد “الهزيمة” التي تعرض لها حزب العدالة والتنمية، امام حزب التجمع الوطني للأحرار الذي سيطر على وزارات بميزانية ضخمة، خرج القيادي بـ”البيجيدي” مصطفى بابا ليشبه حزبهم بـ”100 درهم” التي لا تفقد قيمتها.

وكتب مصطفى بابا القيادي بشبيبة “العدالة والتنمية”، في التدوينة التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايس بوك”: “رفع معلم ورقة نقدية من 100 درهم …وسأل التلاميذ: من يريد هذه الورقة ؟فرفعَ الجميع أياديهم …ثم كرمشها بيديه وقال لهم مرة أخرى : من يريدها الآن ؟ فرفع الجميع أياديهم …
ثم رماها على الأرض و سحقها بحذائه ….حتى اتسخت ! وسألهم : من يريدها الآن ؟ فرفع الجميع أياديهم !”.

وأضاف بابا في ذات التدوينة “القصة” التي استعملها كمثال عن حزب العدالة والتنمية: “هل فهمتم الدرس….حاولت تغيير هيئة الورقة النقدية …. لكن قيمتها لم تتأثَر…مهما تعرّضتم للتحقير .. أو التعثر …. أو التقليل …. أو الإهمال… أو التهميش …. يجب أن تؤمنوا أن قيمتكم الحقيقية لم تمس ولن تتغير ….”.
وختم القيادي تدوينته بالقول: “استمروا في الوقوف بعد السقوط …وستجبِرون الجميع على الإعتراف بقيمتگم …ومتى فقدتّم ثقتگم بأنفسگم … فقدتم قيمتها … و فقدتم كل شيء ..”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد