سُودو: “حزبنا تكالبَ عليه الجميع للإطاحة به ونحن لازلنا نُدافع عنه بقوة وصَبر”

زنقة 20. رجاء بوديل

قال القيادي بحزب العدالة والتنمية، عبد اللطيف سودو، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايس بوك”، إن “أمورنا الداخلية نتداولها في مؤسساتنا في إطار القوانين والمقررات التي تؤطرنا”.

وأضاف نائب عمدة مدينة سلا عن “العدالة والتنمية”، في ذات التدوينة: “لا ننتقد لكوننا نريد الإنتقاد أو نريد الضغط أو جمع الجيمات أو رد فعل لعدم الإستوزار .. بل نتفاعل كأبناء حزب تكالب عليه الجميع للإطاحة به .. و نحن ندافع بكل ما أوتينا من قوة وصبر .. و أضيف أنه سبق و قلت في تدوينة سابقة أنه ” ليس من الحكمة طلب عقد لقاء المجلس الوطني لحزب العدالة و التنمية قبل تشكيل الحكومة .. و الأمانة العامة عليها أن تتحمل مسؤوليتها في مواكبة الأخ سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المكلف بتشكيلها .. و علينا أن نتحمّل مسؤوليتنا نحن كذلك كأعضاء المجلس الوطني””.

وختم سودو رده على الصحفيين بالقول: “نحن حزب مؤسسات عليها أن تحافظ على وحدة الصف و لنا محطة للتقييم. فوضنا كمجلس وطني .. و المحاسبة تكون في المجلس الوطني بعد انتهاء المهمة و ليس قبل ذلك .. نفهم رسائل الأمين العام المصاحبة لصمته .. رفقا بالمناضلين .. رفقا بالمتعاطفين .. رفقا بالحزب يرحمكم الله. سلامة الحزب و الحفاظ عليه أهم من الحكومة و أهم من استوزار البعض من عدمه. يمكن للأمانة العامة أن تناقش الموضوع و تقرر طلب عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني .. دون ذلك فنحن نسيء لمنهجنا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد