أفتاتي: “حكومة العثماني شملت الدولة العميقة وتفتقر للانسجام ولا صلة لها بنتائج انتخابات 7 أكتوبر”

زنقة 20 . سهام الفلاح

اعرب القيادي عن حزب العدالة والتنمية والنائب البرلماني السابق، عبد العزيز افتاتي، في اتصال هاتفي لوقع Rue20.com، عن تهجمه على تشكيلة حكومة سعد الدين العثماني، التي عينت رسميا، أمس الاربعاء، بالقصر الملكي بالرباط، معتبرا انها لا صلة لها بالانتقال الديموقراطي، ولا علاقة لها بنتائج انتخاباتات 7 اكتوبر الماضي.

وأضاف افتاتي في تصريح للموقع، أن “الحكومة الحالية تفتقر الانسجام، كما انها أفلتت القطار عن سكته، بعدما شملت العناصر الظلامية للدولة العميقة، موضحا أن “العثماني لم يلتزم بقرارات المجلس الوطني بخصوص تشكيل الحكومة، وان الحكومة التي تم تعيينها الامس هي عناصر من خدام الدولة وفصائل من الدولة العميقة لا غير”.

وتعبيرا عن رأيه حول حصول حزب التجمع الوطني للأحرار على 7 حقائب وزارية رئيسية ضمن الحكومة الجديدة المعينة، اكتفى بالقول، “اين هم الاحرار انا لا أرى الاحرار الاصليون داخل الحكومة، هي حكومة شاملة كما قلت لعناصر ظلامية للدولة العميقة،والذين يحتقرون الشعب”.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد