يتيم قلب وجهو وقدم استقالته من نقابة ‘البيجيدي’ مباشرة بعد تعيينه وزيراً للشغل والادماج المهني

زنقة 20 . سهام الفلاح

بعد تعيينه وزيرا للشغل والإدماج المهني في حكومة سعد الدين العثماني، قدم محمد يتيم استقالته من جميع المسؤوليات والمهام في الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب.

وحسب ما جاء في رسالة الاستقالة نسب يتيم سبب استقالته، إلى كون وزارة التشغيل من المهام المنوطة بها، تدبير العلاقة مع الشركاء الاجتماعيين ومن بينهم المركزيات النقابية، وذلك حتى يكون على مسافة واحدة من كافة الشركاء”.

وقال يتيم في رسالته، “انني أبلغكم اني قد قررت الاستقالة من جميع المسؤوليات والمهام في الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، وإنني اذ اعبر لكم اني على يقين لتفهمكم لهذا القرار ودواعيه، اطلب منكم النيابة عني في تبليغ تحياتي لكافة المناضلين داعيا الله تعالى ان يوفقكم في مهامكم النبيلة المتمثلة في تمثيل الشغيلة والدفاع عن مطالبها المشروعة، وفي القيام بدوركم باعتباركم شريكا في إنجاح اوراش التنمية الاقتصادية والاجتماعية المفتوحة بقيادة الملك محمد السادس”.

جدير بالذكر أن يتيم قد اتهم مؤخرا بالـ”بيدوفيليا” من قبل لحسن بوعرفة، عن حزب الأصالة والمعاصرة، إلا أن أن يتيم نفى هذه الاتهامات جملة وتفصيلا، كما قام حزب “البام” بتجميد عضوية بوعرفة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد