قيادي تجمعي : الأحرار سيفوز بانتخابات 2026

زنقة20ا أكادير

قال محمد أوجار عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، “إننا كأعضاء في الحزب نفتخر وننتشي بالإنتماء إليه ونحن ومجموعة من الإخوان رافقنا تجربة بناء هذا الحزب واليوم فخورين في أفضل وأكبر حزب وهو أكثر الأحزاب ونزاهة وأخلاقا”.

وأضاف أوجار في كلمة له باللقاء الوطني لتقديم رؤية حزب الأحرار للإرتقاء بعمل الجماعات الترابية والغرف المهنية، اليوم السبت بأكادير، برئاسة رئيس الحزب عزيز أخنوش وبحضور وزارء الحزب وأعضاء المكتب السياسي ورؤساء الجماعات والجهات والمنتخبين، “إننا اليوم  نقف على نصف الحصيلة المرحلية للولاية الحكومية معتزين بحصيلة بحكومة عزيز أخنوش وانجازاتها.. ونحمد الله أنه مكننا في هذه الفترة العسيرة من المحن أن يكون أخنوش رئيسا للحكومة”.

وأكد أوجار أن “التشويش عبر إرسال الرسائل وتنظيم الندوات لمعارضة النجاح لن يأت أكله ضد هذه الحكومة.. وسنبرح الانتخابات القادمة لمواصلة معركة قيادة التنمية”، مشيرا إلى أن “التشويش سيبقى تشويشا ونحن دافعنا بأن يكون للمعارضو وضع دستوري وديمقراطي لكن اليوم نرى أن الحكومة تشتغل والمعارضة تقف في مكانها وتستعمل هذه الأساليب”.

وخاطب أوجار المعارضة قائلا: “مسؤولية الحكومة تنزيل المشاريع والتعهدات إلى جانب تفعيل وأجرأة كل المقضتيات في الدستوي.. واليوم للأسف الشديد هناك كائنات سياسية عوض الاشتغال والانكباب على البناء يغضبها النجاح ولا تتحمل النجاح كأنه في عدوها في الوطن
ولن تنفع رسائلها و لا والندوات والتشويش”.

وتابع أوجار “المعارضة للأسف الشديد لا نطعن فيها وندعوها لبناء أحزابها.. ومن يعتقد بأنه من خلال رمي التهم يمكنه بناء مجد سياسي فهو خاطئ.. أما نحن نسير في الطريق الصحيح وسنذهب لتحقيق نصر  إلى أخر”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد