حامي الدين: العدالة و التنمية لن يقدم تنازلات أخرى بعد الآن

زنقة 20 . سهام الفلاح

كشف عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، عبد العالي حامي الدين، أن الحزب الاسلامي لا يمكن أن يسمح باستمرار متتالية التنازلات، وأن يتنازل عن هدفه الذي هو الإصلاح.

وقال حامي الدين، ” فهم يميزون بفطرتهم السليمة بين الصدق والكذب والتقية، بين التحليل العقلاني والتحليل العاطفي، بين نظرية المؤامرة والتحليل الملموس للواقع الملموس”، فيما يخص ضرورة الانصات للتنبيهات الصادرة عن أعضاء الحزب والمتعاطفين معه والمتتبعين لمساره.

وأضاف عضو الأمانة العامة للحزب الاسلامي من خلال مقاله في يومية ” أخبار اليوم”، “لا مجال لتنزيه الذات عن الوقوع في الأخطاء وينبغي معالجتها بالسرعة اللازمة، وترميم ما فات استعدادا لما هو آت، وهو الأصعب”.

وأوضح حامي الدين أن حسابات الربح والخسارة ليست مرتبطة بعدد المقاعد الحكومية كما يتوهم البعض، ولكنها مرتبطة بالقتل المادي والمعنوي للسياسة، وهذه هي الضربة الحقيقية يؤكد المتحدث، مؤكدا أن مشروع التحول السياسي بالمغرب تلقى ضربة كبيرة، متوقعا أن تكون المرحلة المقبلة أكثر صعوبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد