الإستقلال : العثماني ألقى بمواقف بنكيران في القمامة و انقلب عليه 180 درجة

زنقة 20 . سهام الفلاح

كشف رئيس الحكومة المكلف سعد الدين العثماني، أول أمس السبت، اختيارات تشكيل الحكومة التي ضمت كلا من حزب العدالة والتنمية، والتجمع الوطني للأحرار، والحركة الشعبية والاتحاد الدستوري والاتحاد الاشتراكي، والتقدم والاشتراكية.

يومية “العلم” الناطقة باسم حزب الإستقلال قالت في افتتاحية لها أن “سعد الدين العثماني حنت عبد الإله ابن كيران وألقى بمواقفه في القمامة”، مشيرةً إلى أن متغيرات كثيرة طرأت خلال اجتماع الأمانة العامة للحزب آثرت معها هذه القيادة، الانقلاب على مواقف بنكيران بدرجة 180، وهذا ما كان قد خلف ردود فعل غاضبة جدا لدى العديد من المسؤولين في حزب البيجيدي، حيث سارع كثير منهم إلى تفريغ منسوب امتعاضهم وغضبهم في شبكات التواصل الاجتماعي.

وتنازلت قيادة العدالة والتنمية على جميع مواقفها السابقة التي تشبثت بها طوال حوالي ستة أشهر، ولم تعد متمسكة بأي شرط من الشروط التي أقنعت في وقت سابق بإنهاء الكلام مع باقي الفرقاء، خصوصا بالنسبة للتجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية حسب “العلم”.

هذا وتنكرت قيادة “البيجيدي” لجميع مواقفها التي كانت تسندها بالشرعية الانتخابية، وغيرها من الجمل والعبارات التي تحولت إلى كلمات باردة جدا بدون أي معنى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد