حصري/فيديو وصور. زواج أسطوري لابنة الصفريوي وابن عُصمان بعَازفات من اليُونان

0

زنقة 20 . الرباط

حصل موقع زنقة 20 على صور وشريطي فيديو حصريين، من حفل الزفاف البادخ لعائلة الملياردير “أنس الصفريوي” و “أحمد عصمان”، الأسبوع ما قبل الماضي.

حفل الزفاف الذي أحيته الفنانة أسماء المنور بين نجلي عائلتي صهر الملك “أحمد عصمان” والملياردير أنس الصفريوي جمع رجال السياسة من مختلف الأحزاب والتوجهات، كما كان حضور رجال الأعمال كبيرا لمباركة زواج علي ابن أحمد عصمان صهر الملك، وعلياء ابنة ملياردير العقار أنس الصفريوي.

و تظهر الصور التي حصل عليها موقع زنقة 20 والتي ننشرها أسفله، الاستعداد الباذخ لحفل الزفاف، حيث تم الاستعانة بمموني حفلات من خارج المغرب بينما تكفل ممونون مغاربة باعداد أطباق مغربية و حلويات تقليدية.

و يظهر شريط الفيديو، الملياردير “أنس الصفريوي” رفقة ابنته التي زفها لابن “أحمد عصمان” الوزير الأول السابق في عهد الحسن الثاني، من زوجته الثانية.

و يظهر “الصفريوي” وهو يمسك بيد ابنته، وسط الحضور، وخلفهما فرقة من العازفات تم جلبهن من اليونان، حيث ضلت الفرق تعزف على الكمان طيلة تجوال الصفريوي و ابنته حول الحضور لتحيتهم، قبل الوصول الى كعكة الحفل الضخمة، التي تتكون من 23 طابقاً على شكل شجرة تعلوا الجميع، وينتشر بمحيط الحفل مِثلها بالعشرات لبقية المدعويين، حيث قدر مصدر موقع زنقة 20 بألفي مَدْعو.

وبين الدعويين، يظهر على شريط الفيديو “ادريس جطو” رئيس المجلس الأعلى للحسابات، و عدد كبير من السياسيين بينهم وزراء في حكومة “بنكيران” و “الياس العماري” القيادي بحزب “الأصالة والمعاصرة” فضلاً عن من الفنانين بينهن “كريمة الصقلي”، و رجال أعمال مغاربة ومصريين وأفارقة.

وفي الوقت الدي حضر “فؤاد عالي الهمة” حفل زفاف كل من عائلتي “الدرهم” و “ال الرشيد” بمراكش، فانه لم يحضر لحفل زواج “الصفريوي” و “عصمان” حسب مصدرنا الموثوق.

شريط فيديو ثاني قيد التحميل ….

oooo

oook

nnj

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد