البنزرتي ينقلب على الرجاء للتوقيع لتدريب الأهلي المصري

0

زنقة 20 . وكالات

قالت تقارير صحفية تونسية أن النادي الأهلي المصري بات قريبا من التعاقد مع التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني للنجم الساحلي لتدريب الفريق خلال الموسم المقبل.

وأكدت إذاعة “موازيك” التونسية في نشراتها الاخبارية منافسة النادي الأهلي للرجاء المغربي في التعاقد مع المدرب التونسي.

وكان الأهلي أقال مدربه الاسباني خوان كارلوس جاريدو الشهر الماضي، لتسببه في خروج الفريق من بطولة دوري ابطال افريقيا، فضلا عن تأزم موقفه بالدوري الممتاز المحلي.

وقام الأهلي بتعيين فتحي مبروك مديرا فنيا للفريق، وهو الذي يتولى تدريب فريق الشباب بالنادي، ويعمل عادة بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وقال مسئول بالأهلي المصري لـ”ستار أفريكا عربية” أنه لا صحة لاية مفاوضات مع المدرب التونسي.  وأكد مسئول الأهلي أن بديل فتحي مبروك في حال رحيلة سيكون مدربا أوروبيا، وليس محليا أو عربيا.

وكان الأهلي فاوض البرتغالي جورفان فييرا مدرب الزمالك السابق لتدريب الفريق خلفا لجاريدو، إلا أنه ورغم موافقته، فإن الأهلي أوقف الاتفاق فجأة.

وتوصل “ستار افريكا عربية” بالمدرب التونسي فوزي البنزرتي للتعليق على الأمر.  وقال البنزرتي “حقيقة لم أسمع عن هذه المفاوضات”.

وتابع “لم يفاوضني الأهلي، أو الزمالك أو أي فريق مصري لتولي تدريبه، لا في الوقت الحالي ولا في وقت سابق”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد