أبيضار للمغاربة: ‘صورة المغرب راها معروفة و كلكم غادين تفرجو للفيلم ديالي’

0

زنقة 20 . متابعة

قالت لبنى أبيضار، بطلة الفيلم المثير للجدل بالمغرب ، “الزين لي فيك” للمخرج نبيل عيوش، ردا على الإنتقادات التي وجهت للفيلم ،إن صورة المغرب على المستوى الخارجي معروفة “مشوهة أصلا” ،من خلال مجموعة من ربورطاجات القنوات الدولية حول الدعارة والمثلية والبيدوفيليا.

وأضافت أبيضار على صفحتها الفايسبوكية، إن قنوات عالمية أنجزت تقارير و ربورطاجات حول موضوع السحر و الشعوذة في المغرب “ فهل هذا ساهم في عجز الميزان التجاري بالمغرب ” تتسائل أبيضار ،قبل أن تضيف بالقول، أن الدعارة “راه ماخطات حتى بلاد سواء الدول الفقيرة او الدول الغنية ماشي مسئلة انو حنا نصورو الدعارة فالمغرب و لا مانصوروهاش هي لي غاتخلي الناس يحتارمونا كدولة !راه العلاقات بين الدول ماشي فحال العلاقات بين الدروبة ! الدرب لي فيه القوادة درب محكور!”.

أبيضار التي أثارت الجدل ،قالت إن الدول لا تحترم حسب المعايير “الاخلاقية” ديالها ، بل تحترم حسب القوة الاقتصادية و الجيوستراتيجية ديالها ، راه المغرب ماشي “عائلة” و لا “عزبة” غاتخصر ليها السمعة على ود فيلم”.

وحول ميزانية الفيلم ،علقت أبيضار بالقول ” الفيلم مامديورش بفلوس المغاربة غي تهناو ! ماكاين لا دعم لا والو و اصلا هادوك الناس لي بقاو فيهم فلوس المغاربة شكون قاليهم راه كااع المغاربة مابغاوش الفيلم ! كاين بزاف د الناس بغاو يتفرجو فيه و حتى هادوك لي سبوه الاغلبية فيهم نهار يتعرض غايتفرجو فيه”.

aa^pd

azze

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد