حارسي مرمى يرفضان دعوة ‘الزاكي’ للالتحاق بمعسكر أكادير

0

زنقة 20 . متابعة

اعتذر منير المحمدي حارس مرمى نومانسيا و ياسين بونو حارس سرقسطة عن الالتحاق بمعسكرالأسود في فاتح يونيو المقبل، لالتزامهما بالمشاركة مع فريقيهما في الدورتين 41 و42 من بطولة القسم الثاني الإسباني و أخر الحارسان  تاريخ التحاقهما بالمنتخب إلى يوم سابع يونيو المقبل بمدينة أكادير للانخراط في تداريب الأسود استعدادا للمباراة ضد ليبيا يوم 12 يونيو المقبل ، برسم الدورة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الغابون في 2017.

ورغم المحاولات التي قامت بها الجامعة لإقناع نادي نومانسيا بالترخيص للمحمدي للإلتحاق بمعسكر الأسود في فاتح يونيو المقبل، على إعتبار أن الفريق الإسباني غير معني لا بالصعود ولا النزول، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل، لتشبث الفريق بحارسه في المبارتين الأخيرتين من الدوري الإسباني.

وأمام هذا الطارئ، قرر الناخب الوطني بادو الزاكي الاعتماد على ثلاثي البطولة الاحترافية محمد أمين البورقادي ومحمد اليوسفي وعبد العالي المحمدي، في تداريب المنتخب الوطني خلال الأسبوع الأول من المعسكر، على أساس مغادرة إثنين منهما لمدينة أكادير للالتحاق بمعسكر المحليين بالجديدة مباشرة بعد وصول المحمدي وبونو.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة المنتخب الليبي برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2017، إذ كان الزاكي قد أعلن عن لائحته الأولية قبل أيام في انتظار تقليصها للإعلان عن الأسماء الرسمية المقرر أن تشارك في المباراة أمام المنتخب الليبي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد