لشكر : لقاء ‘الهمة’ بـ’بنكيران’ وهمي اختلقته الكتائب الإلكترونية للبيجيدي

0

زنقة 20 . الرباط

هاجم الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي ما أسماها الكتائب الإلكترونية التابعة لحزب العدالة و التنمية التي باتت تهاجم كل من يخالف حزب رئيس الحكومة و أصبحت تنشر إشاعات خطيرة.

و أضاف “لشكر” في برنامج “ضيف الأولى” أن الكتائب الإلكترونية التابعة لحزب العدالة و التنمية هي التي اختلقت قصة لقاء الأمين العام للحزب و رئيس الحكومة بمستشار الملك “فؤاد عالي الهمة”.

واعتبر “لشكر” أن البيجيدي لم يكلف نفسه عناء تكذيب الخبر الذي تكلفت الكتائب بنشره و نسبه لرئيس الحكومة الذي لم يكذب بدوره في حديث لصحيفة “المساء”.

و اعتبر زعيم الإتحاديين أن حزبه أصبح مستهدف من قبل هاته الكتائب بشكل كبير كما هو الحال لكل حزب لا يوافق العدالة و التنمية في المواقف و الإختيارات.

من جهة أخرى اعتبر مجموعة من نشطاء الفايسبوك أن الكتائب الإلكترونية و مواقع إخبارية موالية لـ”البيجيدي” أقحمت بشكل خطير الديوان الملكي ، بعد أن نشر موقع إخباري مقرب من حزب المصباح نقلا عن مصدر قال إنه شديد الاطلاع تفاصيل زيارة وهمية قام بها فؤاد عالي الهمة مستشار الملك إلى مقر إقامة بنكيران، وأنه جاء في تفاصيل الخبر أن الهمة أبلغ رئيس الحكومة رفض الملك خيار تقديم استقالته من التكليف الملكي بتشكيل الحكومة، وأنه يجب عليه أن يدبر الأمر بصبر، وهو ما لم ينفه أمين عام حزب العدالة والتنمية، إذ أكد الموقع أنه حصل على تأكيد من بنكيران للخبر، رافضا الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الزيارة، مكتفيا بالقول: “زارني الهمة بالفعل، ودار بيننا كلام”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد