بعد الفوز على الفيلة .المغاربة يطالبون الأسود بالكأس.. و رونار : الأمر صعب بتواجد السينغال و الكاميرون

0

زنقة 20 . الرباط

بعد الفوز التاريخي للمنتخب الوطني مساء أمس الثلاثاء على ساحل العاج بالفوز عليها 1-0 في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، في النسخة 31 لكأس الامم الافريقية لكرة القدم المقامة حاليا في الغابون خرج الآلاف من المواطنين في شتى المدن المغربية ابتهاجاً بالفوز الذي أعاد الوهج للمنتخب منذ سنة 2004.

وسجل رشيد عليوي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 وهو الفوز الثاني على التوالي للمغرب بعد الاول على توغو 3-1، فضمن المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف الكونغو الديموقراطية التي حجزت بدورها بطاقتها الى دور الثمانية بفوزها على توغو 3-1.

http://www.youtube.com/watch?v=3FZOJ3LGIic

مغاربة طالبوا لاعبي المنتخب بالقتالية في القادم من المباريات للوصول لنهائي الكاس القارية و لما لا الفوز بها و تحقيق حلم الكثير من عشاق الكرة و المنتخب الوطني.

من جانبه كان الناخب الوطني “هيرفي رونار” أكثر واقيعة حينما صرح عقب انتهاء المباراة بأن الفوز بالكأس الإفريقية صعب بوجود منتخبات قوية مثل السينغال و الكاميرون مشيراً إلى أن الأسود تحكموا بذكاء في مباراتهم أمام “فيلة” الكوت ديفوار رغم أن أدائهم الفني كان ضعيفاً.

و اضاف “رونار” أنه سعيد بتحقيق التأهل لربع نهائي كأس إفريقيا و هو الإنجاز الذي لم يتحقق منذ 12 سنة أي سنة 2044 عندما تأهل المنتخب الوطني لنهائي الكأس القارية بتونس.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد