بالصور : إعادة تمثيل جريمة قتل بشعة بالحسيمة

0

زنقة 20 . الرباط

أخيرا تم فك لغز جريمة القتل التي راحت ضحيتها نادلة في العشرينيات من عمرها بإيمزورن قرب الحسيمة كانت تعمل بأحد المقاهي ، حيث تم إيقاف الجاني بمدينة طنجة بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة مساء يوم الثلاثاء 19 ماي الجاري.

الجاني إعترف بجريمته مباشرة بعد التحقيق معه و مواجهته بالأدلة التي تثبت تورطه ، والتي جعلته يقدم على فعلته و كيف حاول إخفاء معالم الجريمة و التواري عن الأنظار بالهروب لمدينة طنجة .

و على ضوء ذلك أشرفت شرطة إمزورن مساء الأربعاء 20 ماي الجاري على إعادة تمثيل الجريمة ، بحضور وكيل الملك  و فريق من الشرطة العلمية ،حيث تم إقتياد الجاني لمسرح الجريمة ليعيد تمثيل مشاهد الجريمة البشعة التي اهتزت لها مدينة امزورن، بدءًا من المشادات الكلامية التي جمعته مع النادلة، وتبادل بعض الألفاظ الجارحة داخل مكان اشتغالهما في الساعات المتأخرة من الليل وانتهت بمقتل النادلة بواسطة مطرقة حديدية هوى بها الجاني على رأس الضحية بعدما سمع منها كلاما جارحا يخص والدته .

dmt62285 h3p62285 yqx62285

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد