‘المداويخ’ يهاجمون كبيرهم الذي علمهم السحر بعد تهديده بطرد ‘أفتاتي’ من الحزب ويصفونه بالديكتاتور

0

زنقة 20 . الرباط

هاجمت الكتائب الإلكترونية لحزب العدالة و التنمية على مواقع التواصل الإجتماعي الأمين العام للحزب “عبد الإله بنكيران” بعد تهديده بطرد القيادي في البيجيدي و البرلماني السابق “عبد العزيز أفتاتي” بسبب تصريحات أدلى بها لـRue20.Com و هاجم فيها رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار “عزيز أخنوش” بعد البلاغ الذي أصدره الأخير و الذي أعلن فيه التشبث بالتحالف مع حزبي الإتحاد الإشتراكي و الإتحاد الدستوري.

“بنكيران” وفي كلمة له أمس السبت في اللقاء للوطني الثاني لرؤساء الجماعات والمقاطعات لحزب العدالة والتنمية بسلا هاجم “أفتاتي” وهدد بطرده من الحزب مخاطباً إياه بالقول “خاصو يسكت ..واش أنا كنبني و نتا كطيح ..أنا كنحاول نجيب سي أخنوش للحكومة ونتا كتهاجمو بهاد التصريحات”.

af  sd

الفايسبوكيون المحسوبون على البيجيدي رأو أن “بنكيران” تمادى في “ديكتاتوريته” بتهديده بطرد من أسموه بأحد أعمدة الحزب و اقدم برلمانييه حيث دخل قبة البرلمان قبل أن تطأها قدما “عبد الإله بنكيران” في سنة 1997.

dr

واعتبر ذات النشطاء الفايسبوكيون المنتمون للعدالة و التنمية أن “بنكيران” مستعد لـ”حرق” بيته الداخلي من أجل “سواد عيون” رئيس التجمعيين “عزيز أخنوش” إرضاءً له لدخول الحكومة.

dic  jl

وكتب أحدهم يقول ” فقط للذاكرة عبد العزيز افتاتي أصبح برلمانيا في 1997، أما ابن كيران فلم يدخل للبرلمان إلا في 1999. في 2017، ابن كيران يهدد بطرد افتاتي من اجل عيون أخنوش هل يستطيع ابن كيران ان يطلب من أخنوش ان يطرد الطالبي العلمي ومزوار من التجمع ؟ للذاكرة، ابن كيران يتشبت بالأغلبية السابقة التي لم تستطع أن تجتمع حتى على ندوة صحفية إبان نهاية ولايتها من اجل تقديم الحصيلة. الديكتاتورية خايبة”.

samir

فيما قال المسؤول الإعلامي السابق في البيجيدي إن “أفتاتي ليس حائطاً قصيراً” أما الإعلامي “سمير شوقي” فكتب يقول إن”بنكيران نفسه غالى في تقريعه لافتاتي….وكان رده مجانبا للصواب ناسيا كل ماقاله في مزوار قبل أن يعود ليحضنه ضمن اغلبيته. ذاكرة السياسي جوفاء و بنكيران مجرد سياسي و ليس بنبي”.

http://www.youtube.com/watch?v=FZFckdnrUlA

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد