بنكيران مخاطباً ‘أخنوش’ : أَسِّي عزيز قُولْ لِينَا نْتَا وَاشْ دَاخَلْ بَاشْ نْدِيرْ أنا شُغلي

0

زنقة 20 . الرباط

في تعليقه على البلاغ الذي أصدره حزب التجمع الوطني للأحرار أمس الجمعة و اعترض فيه عن قرار بنكيران تكوين حكومة بالأغلبية السابقة فاتحاً مشاورات جديدة مع الإتحادين الإشتراكي و الدستوري قال رئيس الحكومة المعين “عبد الإله بنكيران” مخاطباً أخنوش ” سي عزيز كنطلب منو واش غيدخل هو فقط ..باش ندير شغالي”.

و أضاف “بنكيران” بالقول ” لي بغا إدخل للحكومة إجي عندي أنا” مشيراً إلى أنه مازال ينتظر رد “أخنوش” الذي وعده بأنه سيرد عليه في غضون يومين بدءًا من الأربعاء الماضي بعد لقاء جمعهما بمنزل رئيس الحكومة.

و كان حزب التجمع الوطني للأحرار الذي يترأسه “أخنوش” قد أصدر بلاغاً أمس الجمعة أكد فيه أن ” التطورات الأخيرة التي عرفتها مشاورات تشكيل التحالف الحكومي والتي تلاها تجاوب من مختلف الأطراف السياسية، تستدعي لقاء هذه الأطراف من أجل التشاور”.

وأضاف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار بأنه قد تابع باهتمام بلاغ حزب الاتحاد الدستوري بشأن المباحثات، وكذلك نداء حزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية ورغبته بلقاء الأطراف السياسية الأخرى.

وبناء على هذه الرغبة أكد أخنوش أن قيادات هذه الأحزاب ستلتقي لتباحث هذه المستجدات ولتبادل الآراء وتعميق النقاش حول مسار تشكيل التحالف الحكومي المقبل.

وشدد رئيس التجمعيين على أنه من هذا المنطلق “نجدد دعوتنا لتشكيل أغلبية حكومية قوية تكون عند مستوى تطلعات المغاربة قيادة وشعبا وتحقق الآمال والتطلعات المعقودة عليها إن شاء الله”.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد