بنكيران يرد على أخنوش : لا أتعامل مع البلاغات و مازلت أنتظر رده لأنه دار معايا يومين

0

زنقة 20 . الرباط

في أول رد له على البلاغ الذي أصدره حزب التجمع الوطني للأحرار و الذي أعلن فيه عن تمسكه بإشراك حزبي الإتحاد الدستوري و الإتحاد الإشتراكي في الحكومة المقبلة بعد أن استبعدهما “بنكيران” قال الأخير اليوم السبن إنه لا يتعامل بلالبلاغات و مازال ينتظر رد “أخنوش” عليه بعد أن طلب منه مهلة يومين من آخر لقاء جمعهما بمنزل رئيس الحكومة.

بنكيران قال في تصريح للصحافة صباح اليوم السبت على هامش مشاركته في اللقاء للوطني الثاني لرؤساء الجماعات والمقاطعات لحزب العدالة والتنمية بسلا، ” أخنوش دار معايا يرد عليا في يومين وما جاش…مازلت انتظر الرد ولا اتعامل مع البلاغات”.

وكان رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار “عزيز أخنوش” قد صرح للصحافة عقب لقائه ببنكيران الأربعاء أنه سيكشف عن قرار حزبه حول مشاورات تشكيل الحكومة وهي نفس المهلة التي أعطاها لبنكيران للرد عليه قبل أن يفاجئ الجميع بإصدار بلاغ أمس الجمعة يعلن فيه عن رفض مقترح بنكيران بتشكيل الحكومة من أربعة أحزاب و هي التي شكلت أغلبية الحكومة السابقة .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد