الباجدة جهلو. قيادي بالبيجيدي يصف ‘بنكيران’ برسول الله وتنازله لـ’أخنوش’ بتنازل ‘الرسول في صلح الحديبية’

0

زنقة 20. الرباط

في تعليق ينم عن الجهل وفقدان البوصلة، شبه الكاتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي التعليم ” عبدالإله دحمان ” التنازل الذي قدمه رئيس الحكومة المكلف ” عبد الإله بنكيران ” لرئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ” عبدالعزيز أخنوش ” باستبعاد حزب ‘استقبال’ من تشكيل الحكومة، – شبهه – بالتنازل الذي قدمه ” محمد رسول الله ” يوم صلح الحديبية لأهل مكة.

img_8932

واعتبر ” دحمان ” الذي يحمل عضوية المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، في تدوينته التي دبجها على صفحته بالفيسبوك، اعتبر أن التاريخ يعيد نفسه، قائلا في تعليق له” مثل تنازل رسول الله يوم صلح الحديبية إنه الوحي الملهم للتاريخ ” مساويا بين ما يقع لبنكيران خلال مشاوراته الحكومية، وما وقع لرسول الله يوم صلح الحديبية.

وكان ” زعيم المصباح ” قد تنازل عن مشاركة حزب الاستقلال في الحكومة القادمة، بعد أن كان قد وعد بعدم التخلي عنه، خاصة مع إصرار ” زعيم الحمامة ” الذي فرض على بنكيران شروطه، وهو الأمر الذي وصفه ” دحمان ” بأنه في السياسة عندما تتنازل مرة لن تستطيع وقف النزيف .”

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد