نقابة الـPJD تنفي إشاعة مقاطعتها لإنتخابات المأجورين

0

زنقة 20 . الرباط

نفى الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب مقاطعته لانتخابات المأجورين المقبلة، معتبرا ما نشر من أخبار في الموضوع “تدليسا ولا أساس له من الصحة”.

وأكد الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، في بيان حقيقة توصل pjd.ma بنسخة منه، لجميع مناضليه وللرأي العام، أن منظمتهم النقابية “لم تتخذ أي قرار بمقاطعة انتخابات المأجورين، بل إن جميع هيئاتها المركزية والجهوية والقطاعية ماضية في الاستعداد لها، وأن الجامعات القطاعية والنقابات الوطنية قد أودعت لوائحها جهويا ومركزيا”.

وتأسف الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، حسب ذات البيان، لهذا الخطأ المهني “الشنيع” الصادر عن بعض الجهات الإعلامية، “بعدما لم يتثبت القائمون عليها من الجهة المُصدرة للبلاغ المذكور ولم يرجعوا إلى المسؤول الأول عن المنظمة محمد يتيم، خاصة وأنهم قد وضعوا صورته إلى جانب الخبر، أو تعمدوا الخلط عن سبق ترصد وإصرار”.

ونبه الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب كل المناضلين والمتعاطفين إلى محاولات الخلط والتشويش “التي تسعى للعب على التشابه في التسمية مع نقابة أخرى”، مذكرا أن الاسم الكامل للمنظمة هو “الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب” وأن كاتبه العام هو الأستاذ محمد يتيم وليس عبد السلام المعطي الذي أصدر بلاغا باسم ما يسمى “الاتحاد الوطني للشغل”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد