البيجيدي يحدد منتصف يناير موعداً لتحديد مصير ‘بنكيران’ على رأس الحزب

زنقة 20 . الرباط

قدم الامين العام لحزب العدالة و التنمية عبد الإله ابن كيران اليوم السبت امام أعضاء الامانة العامة للحزب، المعطيات المرتبطة بمهمة تشكيل الحكومة، خصوصا تلك التي استجدت بعد اللقاء الأخير للأمانة العامة، وفتح بعد ذلك نقاش انصب على استعراض وقراءة تلك المعطيات والمستجدات وتحليل مجمل التفاعلات السياسية والإعلامية بشأنها، وتقرر العودة مجددا للموضوع في اجتماع قريب.

من جهة أخرى، وفي الشأن التنظيمي صادقت الأمانة العامة للحزب ، على مشروع مقرر تنظيمي خاص بالمنتخبين المحليين للحزب تقدم به “إدريس الأزمي الإدريسي” الرئيس التنفيذي لمؤسسة منتخبي الحزب، ويروم هذا المقرر الى “تنظيم عمل هؤلاء المنتخبين أعضاء الجماعات الترابية سواء فيما بينهم أو في علاقتهم بالهيئات المجالية للحزب” حسب ما أعلنه الحزب على موقعه الرسمي.

“عبد الحق العربي” المدير العام للحزب تحدث عن انعقاد الدورة العادية للمجلس الوطني للحزب منتصف يناير المقبل، وأكد على أهم الاستحقاقات المرتبطة بهذه الدورة ومنها المصادقة على مشروعي برنامج وميزانية الحزب للسنة المقبلة، وكذا مصادقة المجلس على انتخاب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثامن العادي للحزب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد