زنقة20ا الرباط
شهد فضاء بيع أضاحي العيد التابع لـكارفور بمدينة سلا، مساء الاثنين، حالة من التوتر والفوضى، بعد تعثر عملية تسليم الأكباش لفائدة الزبناء الذين سبق لهم الحجز والأداء المسبق.
وبدأت ملامح الارتباك منذ الساعات الأولى لتوافد المواطنين على نقطة التوزيع، حيث فوجئ عدد منهم بتأجيل تسلم الأضاحي إلى فترة ما بعد الزوال، رغم توفرهم على وصولات الأداء وتأكيدات سابقة بشأن موعد التسليم.
ومع مرور الوقت، ارتفع منسوب الاكتظاظ داخل الفضاء المخصص للبيع، قبل أن يتفاقم الوضع عقب إعلان توقف عملية التسليم بشكل كامل إلى غاية اليوم الموالي، بدعوى انتظار وصول دفعة جديدة من الأغنام، وهو القرار الذي أثار موجة غضب واسعة وسط الحاضرين.