صور/ وزير الأمن الإسباني يزور مليلية و يتعهد بزيادة عدد عناصر الشرطة في معبر ابني انصار !

زنقة 20 | الرباط

حل وزير الدولة المكلف بشؤون الأمن الإسباني، رفاييل بيريز، أمس الاثنين، بمدينة مليلية و قام بزيارة خاطفة إلى معبر ابني انصار و التقى مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية ، صابرينا موح.

المسؤول الأمني الإسباني الذي زار المعبر بلباسه العسكري ، قال أن المعبر الحدودي ابني انصار ، يشهد تغييرات سواء على مستوى البنية التحتية أو العناصر الأمنية المتواجدة به ، مشيراً إلى أنه سيتم تعزيز المعبر بأعداد إضافية من الأمنيين من خلال عرض التوظيف العام البالغ 5000 منصب.

ذات المسؤول رقم 2 في الداخلية الإسبانية ، شدد على أن الحكومة الإسبانية ستعمل على دعم اقتصاد قادر على المنافسة في مليلية ، لا يعتمد على تجارة الحدود.

وردا على سؤال من الصحافيين حول إعلان مدير الجمارك المغربي وقف التهريب المعيشي عبر المعابر، أوضح رافائيل بيريز أن هذه القضية لا تتوافق مع وزارة الداخلية ومع ذلك يضيف ذات المتحدث، أنه يدرك أن تجارة الحدود ستمرت لسنوات ، لكنها تنطوي على ممارسات مسيئة للحقوق و الكرامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد