إجراءات أمنية مشددة في الفنادق والبعثات الدبلوماسية بالرباط تحسباً لأعمال إرهابية

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com من مصادر خاصة عن اتخاذ السلطات الأمنية بالعاصمة الرباط لمجموعة من الإجراءات الإحترازية العاجلة لدرء حدوث أي أعمال قد تزعزع الإستقرار الأمني وذلك مباشرةً بعد الأحداث الإرهابية التي عرفتها العاصمة البلجيكية “بروكسيل” وأسقطت أكثر من 30 قتيلاً وعشرات الجرحى والتي تورط فيها بلجيكيين من أصل مغربي.

وعاين الموقع إجراءات أمنية صارمة في مجموعة من الفنادق الفاخرة بالعاصمة حيث عززت هاته المنشآت الفندقة من طاقمها الأمني وكذا توفير أجهزة متطورة للكشف عن الأجسام الغريبة والمتفجرة وتزداد درجة التأهي في الفنادق التي تأوي مجموعة من الشخصيات والبعثات الدبلوماسية.

وكما هو الحال بالنسيبة للفنادق تم تعزيز الحضور الأمني في البعثات الدبلوماسية من سفارات وقنصليات و المراكز الثقافية المعتمدة من طرف مجموعة من الدول بالمغرب والمتواجدة خصوصاً بالرباط.

الإحترازات الأمنية همت أيضاً وسائل النقل ومحطات القطار التي تعرف حركة دؤوبة على طول اليوم كما عززت الأجهزة الأمنية تواجدها بمختلف مطارات المملكة من خلال التدقيق في هوية الأشخاص القادمين للمغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد