إلياس العماري يوسع إمبراطوريته الإعلامية بتمويل إطلاق صحيفة جديدة

زنقة 20 . الرباط

أعلن مدير النشر السابق لصحيفة “الناس” المتوقفة عن الصدور مصطفى الفن عن خوضه تجربة جديدة في الصحافة الورقية من خلال مشروع إعلامي ورقي جديد يحمل إسم “تمغربيت” سيكون مدير نشرها هو الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة “إلياس العماري” فيما ستسند للـ”فن” رئاسة تحرير الجريدة.

وأضاف “الفن” الدي طان يتعاون مع احدى المواقع الالكترونية لأشهر بعد اغلاق صحيفته، على صفحته الفايسبوكية بالقول ” أيها الأصدقاء والصديقات على هذا الحائط، ادعوا لأخيكم “إنه اﻵن يسأل” في تجربة إعلامية ورقية جديدة رئيسي المباشر فيها هو إلياس العماري ابن خديجة مربية الدجاج”.

fen

وقال “الفن” الذي سيكون رئيس تحرير جريدة جديدة تنضم لامبراطورية إلياس العماري الإعلامية التي أطلقها مؤخراً أنه ” في آخر لقاء لي مع ابن الريف سألته مازحا: “لا أفهم كيف تريد تأسيس جريدة مع صحافي أنت تختلف معه”؟ جواب إلياس فاجأني ولا يهم أن أرويه هنا” مستطرداً بالقول “المهم الآن هو أني أبحث عن صحافيين وتقنيين يعرفونني وأعرفهم لأن الوقت لم يعد يسمح بمزيد من الوقت”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد