ملك البحرين : سعيد بتواجدي بالمغرب و استشارة الملك محمد السادس

0

زنقة 20 . الرباط

وصل الملك البحريني حمد بن عيسى ال خليفة إلى الرباط أمس في زيارة خاصة .
وكان في مقدمة مستقبليه  الملك محمد السادس و عبدالاله بن كيران رئيس الحكومة و صلاح الدين مزوار وزير الخارجية و الشرقي اضريس الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية و خالد بن سلمان المسلم سفير مملكة البحرين لدى المغرب وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين .

وبهذه المناسبة قال ملك البحرين  :

يطيب لنا ان نعرب عن بالغ سعادتنا بالتواجد في المملكة المغربية الشقيقة والالتقاء بأخينا صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله وذلك ضمن نهجنا الثابت وسياستنا الراسخة في التلاقي المستمر والتشاور الدائم مع جلالته في سبل تعزيز العلاقات التاريخية بين بلدينا وشعبينا الشقيقين .

انطلاقا من عمق الارتباط بيننا والارادة الصادقة في تطوير تعاوننا المشترك بما يحقق طموحاتنا ويلبي آمالنا وتطلعاتنا في تقوية هذه العلاقات المتميزة لتزداد متانة وصلابة ، وحرصنا الاكيد على الاستجابة بفعالية للمتغيرات والتحديات التي تمر بها منطقتنا العربية وتبادل الرؤى لكل ما من شأنه تعزيز امنها واستقراراها .

ويسعدنا في هذه المناسبة ان نعبر عن خالص تقديرنا واعتزازنا لمواقف المملكة المغربية الشقيقة الداعمة لمملكة البحرين في جميع الظروف وحرصها الدائم على تعزيز وتعميق علاقات التعاون على كل الاصعدة وتحقيق الاهداف المشتركة بيننا .

واننا اذ نثمن الجهود الرائدة والبارزة التي يقوم بها اخينا صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله في تطور وتقدم المملكة المغربية الشقيقة والذي ارسى نموذجا سياسيا متقدما ونهجا تنمويا متميزا عزز من خلاله موقع المغرب على الصعيدين الاقليمي والدولي في المجالات كافة .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد