سابقة . ‘البام’ يستعد لبث أشغال مكتبه السياسي ‘لايف’ على الفايسبوك ..والعماري : انتهينا مع السرية

زنقة 20 | خالد أربعي

كشف الأمين العام لحزب الاصالة و المعاصرة “إلياس العماري” أنه سيطرح اليوم الثلاثاء على أعضاء المكتب السياسي لحزبه فكرة بث أشغال الإجتماع مباشرةً على الموقع الرسمي للحزب و على موقع “فايسبوك”.

و أضاف “العماري” في لقاء صحفي أن هناك مجموعة من الإشاعات التي تروج في الإعلام حول اشغال المكتب السياسي و أمور تنقل على ألسنة قيادات الحزب دون أن يتفوهوا بها بالإجتماع الأسبوعي ” انتهينا مع السرية و سأقترح على المكتب السياسي نقل أشغال الإجتماع مباشرةً لتفادي القيل و القال ” يقول العماري.

واعتبر زعيم “الجرار” أن الحزب يعكف حالياً على استكمال بنائه الداخلي و تنظيم منخرطيه الذين يفوقون الـ112 ألف منخرط من خلال توفير بطائق انخراط متطورة .

وعن الدعم الذي توصل به الحزب من طرف الداخلية بمناسبة الإنتخابات قال “العماري” إن حزبه توصل منذ نحو أسبوعين بـ56 مليون درهم ” ورغم ذلك فالحزب يعاني من عجز يصل لـ20 مليون درهم” يضيف ذات المتحدث.

و أوضح “العماري ” أن حزبه اقترض من البنك لدفع التسبيق للمطابع إبان الإنتخابات لطبع المطبوعات و الأوراق الدعائية للإنتخابات نافياً أن يكون قد استعان بشركات صينية لطبع بذلات عليها رمز الحزب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد