اختفاء معدات رياضية من كورنيش الحسيمة

زنقة 20 . متابعة

شهد كورنيش صاباديا بمدينة الحسيمة ، اختفاء أجهزة رياضية مجانية ومفتوحة لجميع المواطنين، ما أثار استغراب الزوار والمواطنين الذين تفاجؤوا بالامر خاصة و أنها بالكاد وضعت هناك.

وقد حظيت هذه المبادرة في البداية باستحسان واسع، حيث شكلت فرصة حقيقية لتعزيز ممارسة الرياضة وتشجيع السكان على الاهتمام بصحتهم البدنية، من دون أي تكاليف إضافية، الا ان اختفاء هذه المعدات في ظروف غامضة اثار تساؤل ساكنة الحسيمة.

هذا ونقلت فعاليات محلية ، ان المعدات التي خلقت جدلا واسعا تم نقلها الى مكان آخر و تحديدا الى شاطئ كارابونيطا ، دون تقديم توضيحات من قبل الجهة التي تقف وراء ذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد