مورينهو يبدي إستعداده للتعاقد مع المغربي أنور الغازي

زنقة 20 . وكالات

بعد نيله لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا العام، يسعى فريق «تشيلسي» اللندني ومدربه «المميز» مورينهو لبناء تشكيلة أكثر هجومية وصلابة، أملا في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا العام المقبل، وحتى نيل اللقب.
إلى ذلك، ذكرت تقارير إخبارية اليوم (الجمعة) أن نادي «البلوز» قد أبدى اهتماما حقيقيا بالتعاقد مع لاعب شاب من أصول مغربية وهو أنور الغازي (20 عاما)؛ جناح فريق أياكس الهولندي.
ولكن الغازي استطاع لفت انتباه فرق عريقة أخرى من خلال مهاراته التي كشفتها مباراته مع فريقه الحالي، إذ أوضحت صحيفة «دي تيليغراف» الهولندية أنه إلى جانب تشيلسي، عبرت أندية أخرى على رغبتها في ضم اللاعب وتخطط للتحرك من أجله بمجرد انتهاء منافسات الموسم بالدوري الهولندي، وعلى رأسها بايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني.
كما أشارت الصحيفة ذاتها إلى أن أياكس لا يرغب في رحيل اللاعب، خاصة في ظل الحديث بالأوساط الرياضية في هولندا حول الاستغناء عن المواهب الشابة لصالح مسابقات الدوري الأكثر ثراء.
ولمحت الصحيفة الهولندية إلى أنه من المحتمل في حالة تعاقد تشيلسي مع اللاعب، أن يسمح له بالاستمرار مع أياكس لموسم أو موسمين على سبيل الإعارة.
ويذكر أن الغازي قد نال لقب «لاعب العام» في فريقه بعد إطلالاته المميزة في الدوري الهولندي وتسجيله تسعة أهداف والمساهمة في صنع ثمانية آخرين خلال 42 مباراة حامية.
ويحمل اللاعب الجنسيتين المغربية والهولندية، ولذلك فهو مخول باللعب في المباريات الدولية لكلا البلدين.
وعلى الصعيد الكروي الأوروبي، سجل أنور الغازي هدفا في شباك فريق برشلونة خلال مباراة دوري أبطال أوروبا بين أياكس والنادي الكتالوني لتنتهي المباراة بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف.. هدف اللاعب المغربي الذي سجله في الدقيقة الـ88 جاء حفظا لماء وجه الفريق الهولندي وإثباتا لقدرات اللاعب الشاب.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد