طرفاية تواكب التنمية القائمة بالأقاليم الجنوبية بإطلاق مشاريع تنموية بمناسبة الذكرى الخمسين للمسيرة الخضراء
زنقة20| طرفاية
شهدت مدينة طرفاية والجماعات التابعة لها أجواءً وطنية مفعمة بالفخر والاعتزاز، حيث أشرف عامل إقليم طرفاية، على تدشين وإعطاء انطلاقة مجموعة من المشاريع التنموية التي تعكس العناية المولوية السامية بالأقاليم الجنوبية للمملكة.
وتأتي هذه الاوراش في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الخمسين للمسيرة الخضراء المظفرة، لتجسد استمرار مسيرة البناء والنماء تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ولترسخ في نفوس أبناء المنطقة معاني الوفاء لقيم الوحدة الوطنية والتنمية المستدامة.
وقد شملت المشاريع مجموعة من الأوراش التي تلامس تطلعات المواطنين وتلبي حاجياتهم الأساسية، بما يعكس التنسيق المستمر بين السلطات المحلية والمجالس المنتخبة والشركاء والمتدخلين، في إطار رؤية شاملة للنهوض بالأقاليم الجنوبية وتعزيز التنمية البشرية والبنية التحتية.