فيديو . ‘نيكولاس كيدج’ يطارد ‘بن لادن’ في مراكش

زنقة 20 | متابعة

وصل النجم الأمريكي “نيكولاس كيدج”، قبل أيام إلى المغرب،وتحديداً إلى مدينة مراكش، ليبدأ تصوير مشاهد من فيلم “Army of One” أو “جيش لشخص واحد”، الذي سيدور حول رحلة البحث عن “أسامة بن لادن” زعيم تنظيم القاعدة السابق.

ويقوم الممثل الحائز على جائزة “أوسكار”، بتجسيد دور عامل بناء أمريكي يدعى “جاري فولكنر”، قرر البحث عن زعيم تنظيم “القاعدة” الراحل أسامة بن لادن في أفغانستان، إذ سيعتمد العمل السينمائي على المقال الذي نشرته مجلة “GQ” عام 2010.

ونشرت الشركة المنتجة للفيلم فيديو ترويجي يظهر “كيدج” وهو يتجول على ظهر حمار في أزقة مدينة مراكش بحثا عن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.

و الفيلم مقتبس عن قصة حقيقية للأميركي غاري فولكنز الذي يلعب دوره نيكولاس كيدج، والذي ذهب إلى باكستان حاملاً معه سيفاً وخنجراً ومسدساً أيضاً؛ لكي يلقي القبض على أسامة بن لادن.

وكما هو الحال في معظم الأفلام الأميركية التي صُورت في المغرب، يتم تصوير اللقطات لأحداث لم تقع في المغرب، مثلما ينتظر أن نشاهده في الموسم القادم لسلسلة “بريزون بريك”، والذي يفترض أن أحداثه تجري في اليمن.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد