زنقة 20 | متابعة
وجه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، و رئيس الحكومة الأسبق عبد الإله بنكيران، انتقادات لاذعة إلى مهرجان موازين.
و قال بنكيران، خلال المؤتمر الجهوي لحزبه بالدارالبيضاء سطات: “يسمحو لي هاد مالين موازين شكون ما كانوا ، واش هادا وقت موازين ماشي عيب؟”.
مضيفاً : “خوتكم تيتقتلو و تجيبوا ما ياكلو و تيرجعوا جثثا هامدة وحنا نحتافلو بموازين، هذا عيب و عار”.
بنكيران، قال أن ” العاصمة ديالنا خصها تحشم شي شوية و ماشي حيت عاصمة دير لي بغات وحيت الناس ديال موازين وصحابهم عندهوم النفوذ”.